"موتورولا موبيليتي" تطلق الهواتف الذكيةMotorola ATRIX™ بدولة الإمارات

اذهب الى الأسفل

"موتورولا موبيليتي" تطلق الهواتف الذكيةMotorola ATRIX™ بدولة الإمارات

مُساهمة من طرف أبو أحمد في 12/07/11, 05:57 am




كشفت "موتورولا موبيليتي" عن توافر الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ بدولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرة على لسان أحد التنفيذيين فيها إلى أنها تمثل نقلة في مفهوم الهواتف الذكية والتجربة الحاسوبية النقالة على السواء.

وتعتبر هواتف Motorola ATRIX™ مزوَّدة بمعالِجات ثنائية النواة لتتيح لمستخدميها كافة قدرات وإمكانات الحواسيب الشخصية.

وقالت "موتورولا موبيليتي" إن الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ توفر لمستخدميها تجربة رسومية وفيديوية عبر الويب عند تثبيتها بالمنصة الرقمية النقالةLapdock™ ، حيث تشغِّل عندئذ متصفِّحات الإنترنت Mozilla Firefox 3.6 وتدعم تطبيقات Adobe® Flash® Player.

وأشارت الشركة إلى أنه من المتوقع أن تتوافر الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ اعتباراً من الغد في متاجر التجزئة بأنحاء الإمارات.

وقال مدير عام موتورولا موبيليتي رائد حافظ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "صُمِّمت الذكية Motorola ATRIX™ لتوفر لمستخدميها تجربة رقمية ثرية، إذ لا يقتصر دورها على توفير وظائف الهواتف الذكية فحسب، بل يمتد ليشمل التجربة الحاسوبية الحقيقية النقالة. وتلبي الهواتف الذكية Motorola ATRIX™ بالشكل الأمثل حاجة المستخدمين ببلدان المنطقة إلى هواتف ذكية ذات اتصالية دائمة، ومعايير تنقلية فائقة، تعينهم في إنجاز مهامّ أعمالهم، وتوفر لهم التجربة الترفيهية بأبعاد غير مسبوقة".





العربية نت
avatar
أبو أحمد
------------------
------------------

برج الحوت عدد المساهمات : 1034
نقاط : 3019
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
الموقع : العراق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى